حملات لتطوير الطرق حول سوق السيارات في الحي العاشر

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 02:14 ص
حملات لتطوير الطرق حول سوق السيارات في الحي العاشر
صورة تعبيرية

دشن حي شرق مدينة نصر حملات متواصلة لتطوير الطرق وخاصة الطرق حول سوق السيارات بالحي العاشر بهدف تسهيل المرور في هذه المنطقة التي تتكدس كل يوم جمعة وأحد بشكل مكثف.

وشملت الأعمال إيقاف أعمال تحويل جراج لمرفق تجاري في شارع أحمد فخري كما تم رصف شارع مهدي بن عرفه ورفع إشغالات عربة شباب خريجين بالمثلث كانت تعمل بدون ترخيص.

كما تم عمل مطب صناعي بشارع مركز المعلومات وترميم مطب أمام المحكمة العسكرية كما تم ترميم حفر شارع عبدالله دراز وسفلته شارع معز الدولة ورصف وتركيب بردورات شارع حسين فهمي، ورصف شارع مربع محمود عماد مع عمل ترميم قطع بشارع نجاتي سراج مع تنظيم جهود وأعمال رصف أخرى في عمارات المروة مع أعمال الرصف بشارع الشمس.

كما تم مرة ثانية فتح جراج مخالفة تم تحويله من سكني لتجاري في شارع حسن الشريف بالمنطقة الثامنة ليكون ثاني الجراجات التي يتم افتتاحها في وقت قصير بعد ازالة المخالفات منها.

وقال عبدالعزيز الشريف أحد تجار السيارات، إن هذه الأعمال من شأنها تخفيف الزحام والتكدس حول أسواق السيارات، ما يسهل حركة البيع والشراء داخل سوق السيارات، مشيرًا إلى أن الاذدحام سابقًا كان متسببًا في تراجع البعض عن الذهاب للسوق وعرض السيارات للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق