صور.. محافظ الإسماعيلية يفتتح مشروعات خدمية.. والأهالي يستقبلوه بالأحضان

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 05:26 م
صور.. محافظ الإسماعيلية يفتتح مشروعات خدمية.. والأهالي يستقبلوه بالأحضان
شيرين شلتوت

زار اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، قرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية الجديدة التي يجري تنفيذها بالقرية.

رافق المحافظ كل من محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب، وعبدالجواد عبدالعال وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس صلاح عبدالعال رئيس فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة زيارة ميدانية.

وضع المحافظ، خلال الزيارة، حجر الأساس لمشروع إنشاء موقف سيارات الأجرة الجديد بالقرية على مساحة 2100 متر مربع، بسعة تزيد عن 120 سيارة، والمنتظر الإنتهاء من تنفيذه خلال شهر على الأكثر، بتكلفته نحو 150 ألف جنيها.

كما قام المحافظ ومرافقيه من القيادات بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة الشهيد خيري الابتدائية المشتركة، والتي تقام على مساحة اجمالية قدرها 1500 متر مربع، بسعة 8 فصول دراسية وتصل جملة تكلفتها الى نحوثلاثة ملايين جنيها ومن المنتظر الانتهاء من تنفيذها خلال خمسة أشهر.

كما تضمنت الزيارة افتتاح كوبري الشهيد خيري الجديد والذي تبلغ تكلفته 1.5 مليون جنيه، وإلتقى المحافظ بعدد كبير من مواطني وأهالي المنطقة وأستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التي وعد ببذل أقصى الجهود لتلبيتها، مؤكدا أن الاهتمام بالقطاع الريفي والقرى يأتي على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة