محافظ السويس: أربع مجمعات استهلاكية جديدة بعتاقة والجناين

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:10 م
محافظ السويس: أربع مجمعات استهلاكية جديدة بعتاقة والجناين
اللواء أحمد حامد، محافظ السويس
مصطفى سلامة

كلف اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، مدير عام التموين بالتنسيق مع حي عتاقة والجناين بتحديد الأماكن التي ستقام عليها أربعة مجمعات استهلاكية جديدة بكل من حي عتاقة وحي الجناين.

وأكد محافظ السويس، خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي، علي رؤساء الأحياء بأهمية كسب ثقة المواطن من خلال تقديم خدمات سريعة له والاستجابة لأي بلاغ خاص بالمرافق العامة ونظافة الشوارع وتجميل الحدائق والميادين.

وشدد حامد على ضرورة الإسراع في استكمال أعمال الصيانة لباقي المعدات بجهازالتجميل والنظافة وتدعيم الأحياء ببعض السيارات والمعدات والأفراد، مكلفًا الجهاز بنظافة وتجميل الشوارع الرئيسية وحي الأربعين، مشيرًا إلى قيام باقي الأحياء بنظافة الشوارع الفرعية والداخلية بها وتقسيمها إلى مربعات وحارات ومناطق.

وناقش المحافظ خطة الجهاز في النظافة والتجميل لكل حي والجدول زمني لرفع القمامة وتحديد أسماء الشوارع التي ستدخل أعمال النظافة والتجميل والتي بدأت اليوم بحملة نظافة وتجميل بشارع النيل بحي الأربعين.

وأكد حامد على رؤساء الأحياء بتكثيف العمل لمجموعة الأشغال بكل حي للقيام لترميم ودهان الأرصفة وإصلاح الكابلات والأسلاك الكهربائية المكشوفة المنتشرة بالشوارع، بالإضافة إلى تشكيل مجموعة الطوارئ من قبل جهاز النظافة لمساعدة الاحياء والتدخل السريع لحل أي مشاكل تطرأ في المرافق والخدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق