نائب أسيوط: حصلنا على موافقة بتطوير رصيف السكة الحديد بالقوصية

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 02:52 م
نائب أسيوط: حصلنا على موافقة بتطوير رصيف السكة الحديد بالقوصية
النائب إبراهيم عبد النظير عبد الرحيم مصطفى، عضو مجلس النواب
حسام الضمراني

أكد النائب إبراهيم عبد النظير عبد الرحيم مصطفى، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، وعضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه حصل على موافقة هيئة السكة الحديد بتطوير رصيف القوصية في أسيوط.

وأضاف لبوابة «صوت الأمة»، أنه جارِ العمل على قدم وساق لتطوير رصيف السكة الحديد في القوصية باعتباره أحد المراكز السياحية الجاذبة للسياحة، وتتضمن زيارة الدير المحرق وآثار مير الفرعونية بالمركز.

 

تعليقات (1)
الشروط التعجزيه للمعاش المبكر
بواسطة: Ahmed
بتاريخ: الأحد، 17 مايو 2020 12:49 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة لسيادتكم يرجي من سيادتكم التكرم بعمل اللازم نحو تعديل قانون المعاش المبكر للأسباب التالية 1-المعاش المبكرله شروط تعجيزية مستحيل تحقيقها لبعض الأسباب وهى1- لابد أن يكون 65% مما تم دفعه من إجمالي المدد يساوى الحد الأدنى للمعاش ويترتب علي ذلك من أراد الخروج وسنه 50عاما لابد من توافر مدة تأمينية 41سنة منها 20سنة خدمة فعلية و21سنة مدة مشتراه فهل يعقل ذلك وهناك من سنه 40عاما وظروفه الصحية لا يستطيع استكمال العمل في القطاع الخاص.. والذي بدوره لا يرحم العامل ويحمله مالا يطيق.. وحتى لجان العجز تعمل بالمحسوبية والوسطى وهناك معنا أعضاء في الجروب عندهم مشاكل صحية وأمراض نادرة ورفضت لجان العجز خروجهم ومعهم ما يثبت ذلك... 2- لابد أن يكون 50%من آخر أجر تسوية يساوي الحد الأدنى للمعاش وهو 910جنيه فيجب أن يكون أساسي العامل 1820وهو صعب جدا تحقيقه .. ولسيادتكم جزيل الشكر

اضف تعليق