وزير التعليم العالي يتسلم درع جامعة المنوفية في عيدها الـ 40

السبت، 24 ديسمبر 2016 05:03 م
وزير التعليم العالي يتسلم درع جامعة المنوفية في عيدها الـ 40
نجلاء خالد

شارك اليوم السبت، الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، والدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، ووالدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، في إحتفالات جامعة المنوفية بعيدها الأربعين، بحضور نواب الجامعة الدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب.

وأعرب وزير التعليم العالي عن سعادته بهذه الاحتفالية وما تم من تكريم فيها، مؤكدا أنها رساله وفاء من قيادات الجهاز الإدارى للجامعة وترسيخ للقيم والمعايير الجامعية.

وأكد محافظ المنوفية، أن جامعة المنوفية من أفضل الجامعات المصرية، وقد وصلت الجامعة في عيدها الأربعون لعديد من الإنجازات، حتى بلغ عدد كليتها إلى 18 كلية بعد أفتتاح كليات الصيدلة والطب البيطري والتربية الرياضية.

وأهدى الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، درع الجامعة للدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وللدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، خلال التكريم في عيد الجامعة الأربعين، تقديرًا لجهودهم في إثراء العملية التعليمية.

وتم تكريم 19 من أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية والجامعة التقديرية، وجائزة الجامعة للتفوق، وجائزة الجامعة التشجعية، وجائزة الدكتور مصطفى عبد المتعال للمتميزين، وجائزة الدكتور محمد شوقي الفنجري، وشهادات تقدير لـ33 من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، و11 طالبا من أوائل الشعب بالكليات، و42 طالبا من أوائل الليسانس والبكالوريوس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق