السيسي يطلب تقريرا عاجلا عن محطات الصرف بالإسكندرية والبحيرة

السبت، 24 ديسمبر 2016 01:44 م
السيسي يطلب تقريرا عاجلا عن محطات الصرف بالإسكندرية والبحيرة
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس السيسي توجيهاته للهيئة الهندسية وكلية هندسة بجامعة عين شمس والرقابة الإدارية بتقديم تقرير له خلال 15 يوما حول كفاءة محطات الري والصرف في محافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية، قائلا: «قولنا رفع كفاءة محطات الري والصرف في الإسكندرية والبحيرة والغربية بعد النوة السنة الماضية، تقام لجنة من الهيئة الهندسية وجامعة عين شمس والرقابة الإدارية تقدم لي تقريرا خلال 15 يوما بحالتها، لقد تم رصد مليار جنيه تحت ذمة هذا المشروع لصالح وزارة الإسكان والري».

وقال «السيسي»: «يجب على كل القادة والمحافظين من في نطاقهم مشروعات أن يتابعوا ويشرفوا عليها، والاستعانة بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية وخروج لجنة فنية منها للمتابعة»، متسائلا: «هل يجب أن أتابع مثل تلك المسائل حتى أطمئن أنها تنفذ بما يرضي الله تعالى؟».

وشدد على ضرورة أن يتحمل كل مسئول الأمانة والمسئولية ويتابع كل صغيرة وكبيرة داخل المحافظة أو داخل نطاق القيادة التعبوية، داعيا إلى توسيع نطاق الإشراف دون أن تكون هناك أي إعاقة، وحتى نطمئن إلى أن تلك المشروعات تنفذ بأعلى كفاءة.

ووجه «السيسي» كلمته للوزراء والمحافظين قائلا: «إذا كنتم تتكلمون عن مكافحة الفساد، الموضوع ليس فيه محاباة ولا مجاملة، نقوم بذلك من أجل بلدنا ومن أجل أن تخرج تلك المشروعات طبقا للمعايير، الكلام مش صلاة وصوم فقط بل العمل بما يرضي الله والمجابهة بصدق وبأمانة وبشرف»، وأضاف: «مصر تحيا بنا جميعا، ويجب أن نتعاون ونحن نستطيع النجاح والتغلب على مشاكلنا وذلك بفضل الله وبإخلاصكم».

وتابع: «هذا الشعب ألزمني والحكومة والبرلمان والمحافظين وحتى العاملين في الدولة، ويجب علينا أن نكون على مستوى آمال وأماني المصريين، فهذا الشعب أصيل وكريم وتحمل الكثير وأنني لا أجامل بهذا الكلام».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة