ضبط 1287 زجاجة خمور في حملات أمنية بالقاهرة‎

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 05:53 م
ضبط 1287 زجاجة خمور في حملات أمنية بالقاهرة‎
أمين أبوعقيل أحمد أبوالحسن

وجهت الإدارة العامة للمباحث، العديد من الحملات الأمنية لضبط المطلوبين بمديرية أمن القاهرة، أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالي:

نجحت مباحث قسم شرطة الجمالية بالقاهرة في ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بالإتجار في الخمور مجهولة المصدر، وبحوزتهما 1287 زجاجة خمور، وسلاح ناري، وسلاح أبيض، وصاعق كهربائي، وأقراص مخدرة.

تمكنت مباحث قسم شرطة الجمالية، بدائرة القسم من ضبط كلًا من:«رامي. و. ر 37 سنة»، صاحب محل خمور، ومقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، سبق إتهامه في3 قضايا أخرهم قضية«إتجار في الخمور»، «إيهاب. م. ج 38 سنة» سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية سابق إتهامه في 4 قضايا أخرهم قضية مخدرات، وذلك حال إستقلالهما السيارة الملاكى رقم «ع أ م 718 مصر» ملك وقيادة الأول، وعثر بداخل السيارة على«طبنجة صوت عيار 9مم معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، و78 طلقة نارية من ذات العيار، سلاح أبيض، 20 قرص مخدر، صاعق كهربائي، 100 زجاجة خمور مجهولة المصدر».

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للسلاح الناري، والأبيض بقصد الدفاع، والمواد المخدرة، وزجاجات الخمور بقصد الإتجار.

وبتطوير مناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بالإتجار في المواد الكحولية بدون ترخيص، وحيازتهم كمية من المواد الكحولية داخل مخزن كائن بدائرة القسم «ملك الأول»، بقصد طرحها بالأسواق خلال الإحتفالات برأس السنة الميلادية.

وبإرشادهم تم ضبط«1187 زجاجة خمور مختلفة الأنواع مجهولة المصدر، و440 إستيكرعلامات تجارية لزجاجات خمور ماركات مختلفة» داخل المخزن المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق