ماراثون «مستقبل وطن» يشارك في احتفالات «النصر» ببورسعيد (صور)

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 10:38 ص
ماراثون «مستقبل وطن» يشارك في احتفالات «النصر» ببورسعيد (صور)
نيرمين الزهار وأية عبد الرؤوف

شارك المعسكر التدريبي والتثقيفي الرابع لحزب «مستقبل وطن»، المقام بمحافظة بورسعيد، في احتفالات أعياد بورسعيد، حيث قام عدد من أعضاء الحزب على مستوى الجمهورية برفع علم مصر بجانب علم بورسعيد خلال ماراثون حزب مستقبل وطن.

ووجه حزب مستقبل وطن التهنئة لشعب المدينة الباسلة، بمناسبة أعياد النصر التي تجسد بطولة هذا الشعب العظيم في مواجهة العدوان الثلاثي علي مصر، والتصدي له حتى تحقق النصر لمصر وشعبها.

جدير بالذكر أن محافظة بورسعيد تشهد انطلاق معسكر الحزب الدوري الخارجي، خلال الفترة من 19 لـ 24 من شهر ديسمبر الجاري، تحت عنوان «صناع القرار»، ويتضمن المعسكر تنظيم عدد من الندوات المتنوعة وورش العمل حول نشأة الأحزاب السياسية ودورها المجتمعي، واقتصاد مصر 2030، وواجبات وحقوق عضو المجلس المحلي، وتحديات الإعلام المصري ومخاطبة الآخر ودوره في العمل السياسي، بحضور مجموعة من الخبراء والمختصين، بالإضافة إلى ممثليين من وزارات التجارة والمالية والاستثمار والبنك المركزي للحديث عن الوضع الاقتصادي الحالي والمستهدف في عام 2030.

أيضا يتضمن المعسكر تنظيم وقفة بالشموع لتأبين شهداء الوطن، والتنديد بالإرهاب الأسود الذي يسعى لاغتيال عزيمة المصريين، والتأكيد على وحدة الصف الوطني.

المعسكر سيكون بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، وعدد من نواب الحزب، والعديد من أعضاء الحزب بالأمانات المختلفة بالمحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة