عودة توأم ميلودي بكليب «ولاد تسعة»

الخميس، 22 ديسمبر 2016 04:09 م
عودة توأم ميلودي بكليب «ولاد تسعة»
محمد علي


انطلاقتهما للجمهور كانت من خلال حملة «ميلودى»، التى اعتبرها التوأم «نجلا ونورلين» وش السعد عليهما، ومن خلالها عرفهما الجمهور، إلى أن شاركا فى فيلم «محترم إلا ربع» مع محمد رجب، وبعدها اختفيتا تماما عن الأنظار حتى قررتا العودة مرة أخرى.

وعن أسباب الاختفاء الذى امتد لسنوات تقول نورلين: اختفاؤنا عن السوق الغنائية لفترة من الوقت كان لأسباب خارجة عن إرادتنا، لأن الوضع الموسيقى فى مصر خلال السنوات الماضية لم يكن مستقرا، وأعتقد أن مجموعة كبيرة من المطربين تأثروا مثلنا بما حدث، وأجلوا أعمالهم لحين استقرار الأوضاع.

وبخصوص الجديد الذى سيقدمانه خلال الفترة المقبلة قالت نورلين: نستعد خلال الأسابيع المقبلة لطرح فيديو كليب جديد يحمل عنوان «ولاد تسعة»، بذلنا فيه مجهودا كبيرا لكى يخرج بالشكل والجودة المناسبة، وأتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

على جانب آخر قالت نجلا: بعد انتهائى من تصوير الأغنية، قمت بتصوير دورى فى فيلم «حليمو أسطورة الشاطئ»، الذى يشارك فى بطولته كل من طلعت زكريا، وريم البارودى، وهى تجربة جديدة ومختلفة لم تقدم من قبل.

وعن إمكانية انفصالهما عن بعض واتجاه كل منهما لتقديم عمل منفرد، قالت نورلين: لا يمكن أن ننفصل فى الغناء، من الممكن أن يقدم فقط كل منا عملا منفردا فى السينما أو الدراما، لأننا بطبيعة الحال لن نفرض تواجدنا على أى منتج أو مخرج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق