استدعاء المعارض نبيل رجب بسبب مقال يسيء لدول التعاون الخليجي

الخميس، 22 ديسمبر 2016 09:24 ص
استدعاء المعارض نبيل رجب بسبب مقال يسيء لدول التعاون الخليجي

استدعت وزارة الداخلية البحرينية المعارض نبيل رجب على خلفية مقال منسوب له في صحيفة أجنبية احتوى على معلومات كاذبة تمثل إساءة للبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان اليوم االخميس، إن إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية وفي إطار أداء الواجبات المنوطة بها، قامت برصد مقال منشور في صحيفة «لوموند» الفرنسية ومنسوب للمعارض نبيل رجب، احتوى على بيانات وإشاعات وأخبار كاذبة ومغرضة، تمثل اساءة لمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الشقيقة ومحاولة للاضرار بمصالحها.

ونقل البيان عن مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني القول إنه على أثر ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة واستدعاء المذكور والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، حيث أنكر ما نسب إليه، مضيفا أنه نفى أن يكون قد صرح لتلك الصحيفة بذلك التصريح أو ثمة تصريحات أخرى لها.

كما نفى المعارض البحريني أي علاقة له بهذه الصحيفة أو ما تم نشره نقلا عنه، وأن الصحيفة التي وضعت اسمه هي من تتحمل المسؤولية.

وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق