تشييع جثامين شهداء الأردن في حادث مداهمة الكرك

الخميس، 22 ديسمبر 2016 05:07 ص
تشييع جثامين شهداء الأردن في حادث مداهمة الكرك

شيّع آلاف الأردنيين، يتقدمهم عدد من كبار ضباط قوات الدرك والأمن العام والدفاع المدني، أمس الأربعاء، جثامين الشهداء الأربعة الذين ارتقوا أمس في مداهمة منزل تحصن فيه إرهابيون بمنطقة قريفلا بالكرك (جنوبي الأردن).


ففي محافظة المفرق، شيع المئات من أبناء الأردن والمحافظة بعد صلاة عصر اليوم جثمان الشهيد البطل الرقيب الدركي مهرب مضحي الرويلي في مسقط رأسه في حي الرابية بمنطقة منشية السلطة، حيث قام محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي ومدير شرطة المحافظة العقيد امجد الشمايلة بوضع اكاليل الزهور على قبر الشهيد وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

وفي محافظة إربد، شيع الآلاف جثمان الشهيد الوكيل محمد نايف الجيزاوي، بعد صلاة ظهر أمس، من مسجد الشجرة الكبير في الرمثا إلى مثواه الأخير، وسط مراسم عسكرية.

وفي محافظة الطفيلة؛ شيعت جماهير غفيرة في بلدة عين البيضاء جنوب المحافظة من المسجد الكبير الشهيد الرقيب خليل عباس الضروس، بعد صلاة الجنازة عليه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.

وفي البادية الجنوبية؛ شيعت مديرية الأمن العام وآلاف من أبناء الأردن بعد صلاة ظهر اليوم جثمان شهيد الواجب أحمد راكان العودات الحويطات من مرتبات الأمن العام بمسقط رأسه ببلدة أذرح بالبادية الجنوبية.

وفي سياق متصل، قدم رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز وأعضاء المجلس، واجب العزاء بشهداء الأردن، الذين قضوا في العمل الإرهابي الجبان، اثر الاعتداء الآثم الذي وقع صبيحة يومي الأحد والثلاثاء الماضيين في محافظة الكرك، ونتج عنه استشهاد عدد من أفراد جهاز الأمن العام وقوات الدرك ومدنيين اثنين، إضافة مقتل سائحة كندية.

ونعى الفايز في بيوت عزاء الشهداء بمختلف محافظات المملكة، شهداء الوطن، وشهداء الواجب الذي قضوا جراء هذا العمل الإرهابي الجبان، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه.

وأدان العمل الإرهابي الخسيس، مؤكدا أن "مثل هذه الأفعال الإجرامية، لن تزيدنا في الأردن، إلا قوة ومنعة، وسيبقى الأردن، واحة للأمن والاستقرار، بفضل المواطنين الأحرار الشرفاء الذين يرخصون دمهم مقابل امن الوطن واستقراره".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق