برلمانية: تعديل الدستور أمر متاح (صور)

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 08:27 م
برلمانية: تعديل الدستور أمر متاح (صور)
آية عبد الرؤوف عدسة محمود داود

قالت النائبة سعاد المصري، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة عن حزب مستقبل وطن، إنه حان الوقت لتكاتف كافة الخبراء العلميين من أجل عمل تبني مشروع قومي تتمثل في تغيير ثقافة ومناهج التعليم في مصر، وذلك من أجل أن نعيد الدور الحقيقي للتعليم من حيث قدرته على نهضة الأمة.

وأشارت سعاد، خلال كلمتها في الندوة السياسية لفعاليات اليوم الثاني لمعسكر "مستقبل وطن" ببورسعيد، إلى أن حادث الكنيسة البطرسية الأخيرة عكس مدى حجم وجود ثغرات فكرية موجودة يتمكن من خلالها الجماعات الإرهابية من تجنيد الشباب، قائلة: "كفايا عزاء لبعضنا البعض إحنا تعبنا".

وأوضحت "سعاد" أن البرلمان لن يتأخر في إجراء تعديل الدستور إذا لزم الأمر من أجل إصلاح قانون الإجراءات الجنائية لسرعة القصاص من الإرهابين والمجرمين.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن ينظم معسكره الرابع فى بورسعيد بالتزامن مع مرور ثلاث سنوات على تدشين حملة مستقبل وطن وعامين على إنشاء الحزب، لعقد ورش تدريبية تثقيفية عن الإعلام والاقتصاد والسياسة.

ويعقد المعسكر بحضور رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا والعديد من النواب على رأسهم النائب أشرف عثمان، والنائب نضال السعيد، والنائب أحمد سمير، والنائب محمود سعد، ونواب بورسعيد، كما يحضر نخبة من استاذه الإعلام والاقتصاد، على ان يعقد المعسكر بداية من يوم الإثنين 19 ديسمبر الجاري وحتى السبت 23 ديسمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق