«رشاد» يوجه الشكر لأعضاء حزب «مستقبل وطن» بالقليوبية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 06:39 م
«رشاد» يوجه الشكر لأعضاء حزب «مستقبل وطن» بالقليوبية
آية عبد الرؤوف

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن ندوة اليوم عن دور الأحزاب السياسية المجتمعي، وسيكون معنا ضيفان أعزاء وهم النائبان نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، حازم أنور رئيس حزب الشعب الجمهورى.

وأكد "رشاد" لأعضاء الحزب قبل بدأ الندوة على أهمية ورش العمل وحضور شباب الحزب للورش، قائلا: « وجودك فى المعسكر أمانة والجميع محمل بنشرها فى محافظاته ومع شبابه»، مشيرًا إلى أن المهم مناقشة، موجهًا الشكر والتحيه إلى محافظة القليوبية لأدائها والتزامها وانضباطها.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن ينظم معسكره الرابع فى بورسعيد بالتزامن مع مرور ثلاث سنوات على تدشين حملة مستقبل وطن وعامين على إنشاء الحزب، لعقد ورش تدريبية تثقيفية عن الإعلام والاقتصاد والسياسة، ويعد المعسكر هو الأول بعد تولي المهندس أشرف رشاد رئاسة الحزب.

ويعقد المعسكر بحضور رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا والعديد من النواب على رأسهم النائب أشرف عثمان، والنائب نضال السعيد، والنائب أحمد سمير، والنائب محمود سعد، ونواب بورسعيد، كما يحضر نخبة من استاذه الإعلام والاقتصاد، على ان يعقد المعسكر بداية من يوم الإثنين 19 ديسمبر الجاري وحتى السبت 23 ديسمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق