استشهاد شرطي أردني وضبط اثنين من المطلوبين في اشتباكات الكرك

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 05:02 م
استشهاد شرطي أردني وضبط اثنين من المطلوبين في اشتباكات الكرك

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الثلاثاء، بسقوط أحد رجال مديرية الأمن العام الأردنية شهيدا في إشتباكات مع مسلحين بمنطقة الوسية شمالي محافظة الكرك الواقعة جنوبي الأردن، فيما تمكنت القوات من ضبط إثنين من المطلوبين أمنيا.

وقالت صحيفة "الغد" الأردنية اليوم إن أحد رجال مديرية الأمن العام إستشهد عصر اليوم إثر إشتباكات مع مسلحين في منطقة الوسية شمالي محافظة الكرك، موضحة أن الإشتباكات تمت أثناء مداهمة قوات الأمن لمنازل مطلوبين في المنطقة.

ومن جهته، أفاد موقع "هلا أخبار" الأردني، نقلا عن مصادر أمنية، بتمكن قوات الأمن من ضبط إثنين من المطلوبين ضمن متابعة الأمن لأربعة مطلوبين على الأقل في المداهمات التي تدور في الكرك حاليا، فيما أشارت المصادر إلى أن ما يجري في الكرك حاليًا يأتي ضمن سلسلة حملات أمنية ومداهمات تنفذها قوى الأمن في مناطق مختلفة من المملكة.

ومن جانبها، قالت وكالة الأنباء الرسمية "بترا" إن قوة أمنية مشتركة تقوم في هذه الأثناء بالتعامل مع عدد من المطلوبين المتحصنين داخل أحد المنازل في الكرك، مشيرة إلى أن أحد المطلوبون بادر بإطلاق النار تجاه القوة الأمنية التي طوقت المكان بهدف إلقاء القبض عليهم.

وتجري حاليا بمنطقتي الوسيه وقريفلا بمحافظة الكرك مداهمات تنفذها أجهزة الأمن الأردنية، ووقع خلالها تبادل لإطلاق النار مع المطلوبين أمنيا، فيما تتوجه الآن تعزيزات أمنية كبيرة إلى الكرك للسيطرة على الموقف.

وكانت محافظة الكرك الأردنية قد شهدت هجوما إرهابيا نفذه أربعة مسلحين يوم الأحد الماضي، وأسفر عن استشهاد 7 من رجال الأمن ومدنيين اثنين، بالإضافة إلى سائحة كندية، قبل أن تتمكن أجهزة الأمن الأردنية من القضاء على الإرهابيين بعد تحصنهم في قلعة الكرك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق