ضبط 5 أشخاص سرقوا 110 آلاف دولار من داخل شركة في النزهة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 12:01 م
ضبط 5 أشخاص سرقوا 110 آلاف دولار من داخل شركة في النزهة
مديرية أمن القاهرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 أشخاص؛ لقيامهم بسرقة 110 آلاف دولار، و59 ألف جنيه من داخل شركة بمنطقة النزهة، ونجحت فى إعادة المبالغ المالية المسروقة.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة النزهة قد تلقوا بلاغا من المواطن «أحمد بيومي محمد المحلاوي»، 38 سنة، مدير شركة، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، باكتشافه كسر باب الشركة، وسرقة 110 آلاف دولار أمريكى، و59 ألف جنيه من داخل درج مكتبه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو «محمد ص.ح»، 30 سنة، سائق بالشركة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان السلام، والمدعو «عبد الرحمن ر.ع»، 23 سنة، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، المطلوب للتنفيذ عليه في قضية سلاح بدون ترخيص، مقضي فيها بالحبس لمدة شهر، والمدعو «سمير م.م»، 28 سنة، صاحب مكتب، ومقيم بذات العنوان، والمدعو «علي أ.ف»، 23 سنة، سائق بالشركة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان السلام والمدعو «تامر. ج.ش»، 33 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم عدا الأخير، وبمناقشتهم اعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة؛ حيث أقر الأول بأنه نظرا لطبيعة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجني عليه على مبالغ مالية كبيرة، خطط بالاشتراك مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلى، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة