هالة صدقي: ما عنديش وقت لمرزوق وإيتو

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:43 ص
 هالة صدقي: ما عنديش وقت لمرزوق وإيتو
مصطفى القصبي


اعتذرت الفنانة هالة صدقى عن عدم المشاركة فى مسلسل «مرزوق وإيتو»، الذى يخوض به الفنان محمد رمضان المنافسة فى موسم رمضان المقبل، لأنه يحمل الطابع الكوميدى، وهذا ما تجسده مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد «عفاريت عدلى علام»، الذى تعاقدت عليه مؤخرا، مؤكدة: صعب اشتغل فى عملين يحملان الطابع الكوميدى.

وأضافت فى حوارها مع «عين»، أنها سعيدة بالعمل مع الزعيم، خاصة أن آخر عمل جمع بينهما كان فيلم «زوج تحت الطلب»، الذى عرض فى الثمانينيات، وسعيدة أيضا بالعمل مع الكاتب الكبير يوسف معاطى، ولأول مرة مع شركة إنتاج ضخمة بحجم «سينرجى» لمالكها تامر مرسى، والمخرج رامى إمام، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، لأنه مسلسل مختلف عن كل ما قدمته فى السابق.

وأكدت صدقى أنها اعتذرت أيضا عن فيلم «الكنز» الذى كان من المفترض أن تشارك فيه، نظرا لضيق وقتها وانشغالها بتصوير أعمال أخرى، على الرغم من تدريبها على ركوب الخيل لفترة كبيرة.

وأشارت إلى أنها تواصل تصوير فيلم «آخر ديك فى مصر»، الذى تشارك فى بطولته مع محمد رمضان فى أول تعاون بينهما.

وقالت إنها سعيدة بالعمل مع رمضان، لأنه ممثل مبدع وواعد ويؤكد دائما أنه فى استطاعته تجسيد أى دور، ويبذل جهوده كافة، وكل ما فى وسعه لإخراج أعماله بصورة لائقة للمشاهدين، والدليل على ذلك نجاح أعماله الأخيرة سواء فى السينما أو الدراما.

وأضافت صدقى أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخص يعمل فى بنك ويمر بالعديد من المفارقات الكوميدية مع أفراد عائلته، وتم تصوير بعض المشاهد فى مدينة أسوان، وهو من إنتاج شركتى «مصر للسينما» للمنتج كامل أبو على، و«إعلام المصريين» لأحمد أبو هشيمة، ومن المفترض طرحه فى موسم رأس السنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق