كثافات مرورية على الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:27 ص
كثافات مرورية على الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة
محمد علاء قاسم

شهدت بعض محاور القاهرة والجيزة، كثافات مرورية أعلى الطرق والكباري والمحاور التي أدت إلى تباطؤ سير الحركة المرورية للسيارات وسط انتشار مكثف لرجال المرور بهدف تسيير حركة السيارات.

ظهر تباطؤ السير، أعلى كوبري أكتوبر القادم من الجيزة والمتجه إلى منطقة مدينة نصر، والمطار، أيضا شهدت منطقة الشهيد حتى نزلة منطقة رمسيس كثافة مرورية شديدة، وظهرت أحجام الكثافة بمطلع أكتوبر من منطقة العروبة والمتجه إلى منطقة وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر.

كما شهد أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق، ومتجه لمحور النصر تباطؤ شديد في سير الحركة المرورية، كما أرشدت الإدارة العامة للمرور تفضيل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه إلى نفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، كما ظهر بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء زحام مروري كثيف وحتى مطلع الدائري.

أما القادم من محور صلاح سالم، في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، شهد كثافة وزحام مروري مكثف، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل، أمام وزارة الخارجية، وبنزلة كوبري 15 مايو.

وظهرت الكثافة المرورية أعلى الدائري القادم من المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب المتجه إلى المعادي، وشهد محور صفط اللبن، كثافات أخرى للقادم من منطقة الهرم وفيصل ومتجه إلى نزلة جامعة القاهرة، وناشدت الإدارة العامة للمرور، بالتوجه إلى منزل أحمد عرابي.

وشهدت شوارع الملك فيصل، والهرم، ومراد، والنيل السياحي، والوراق، المتجه إلى ميدان الجيزة، كثافات مرورية عالية، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه إلى وسط البلد، وكذلك شارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولا إلى شارع السودان.

وشهد أيضا محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان، كثافة مرورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة