مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل ربة منزل على يد زوجها وأسرته

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 07:11 م
مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل ربة منزل على يد زوجها وأسرته
شيرين شلتوت

أمر المستشار محمد النحاس مدير نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، تحت إشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بإستخراج جثة ربة منزل بعد دفنها يوم الجمعة الماضي لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لبيان اسباب الوفاة.

كما أمر بحبس زوجها ووالدته وشقيقه وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تبين مقتلها على يد زوجها بسكين المطبخ لاكتشافه إدمانها الحبوب المخدرة التي كان يبيعها.

كان اللواء عصام سعد مدير الإسماعيلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء ابراهيم سلامة مديرادارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات عن شبهة جنائية في وفاة ربة منزل تدعى «روان» 29 عامًا، ربة منزل، مقيمة بالحكر دائرة قسم شرطة ثان بعد دفنها يوم الجمعة الماضي.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد عريان رئيس مباحث الإسماعيلية وضم العقيد ابراهيم النجار مفتش المباحث الجنائية والرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم شرطة ثان ومعاونوه وتبين ان المجني عليها ادمنت الحبوب المخدرة وعقب خروج زوجها «إسلام» 28 عامًا، من السجن مسجل خطر فئة ج كان يقضي عقوبة في قضية مخدرات دبت المشاكل بينهما بسبب ادمانها المستمر للبرشام وفقدانها الشعور بمن حولها واختلال توازنها باستمرار.

وأضافت التحريات ان المتهم اكتشف سرقة زوجته لأشرطة البرشام التي كان يبيعها ولقنها علقة ساخنة واسرع الى المطبخ وطعنها بسكين في صدرها واستدعى والدته «فايزة»، 49 عامًا، ربة منزل، وشقيقه «السيد»، 25 عامً، مسجل سرقات عامة، وصديقه «محمود»، 50 عامًا، عاطل، لانقاذ زوجته ولكنها لفظت انفاسها الأخيرة.

واتفق الزوج ووالدته وشقيقه وصديقه على اختراع حيلة وفاة زوجته بأزمة قلبية ليفلت من العقوبة ونجحوا في اقناع الجميع بحيلتهم وتم استخراج تصريح الدفن بوفاة طبيعية، بعرض التحريات على النيابة العامة امرت بضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة واصدرت النيابة قرارها المتقدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق