مياة الشرب بالدقهلية تعلن عن حاجتها لسائقين‎

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 06:24 م
مياة الشرب بالدقهلية تعلن عن حاجتها لسائقين‎
حمدي سليمان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة سائقين من الدرجة أولى مهنية والثانية والثالثة بالإضافة إلى سائق معدات، وذكرت شروطها في إعلانها رقم (9) لسنة 2016 وهي ان يكون حاصل على الشهادة الاعدادية بحد أقصى وألا يزيد السن فى 1-3-2017 عن (30 عاماَ).

وتضمنت الشروط أن يكون المتقدم تم تحديد موقفه من الخدمة العسكرية وأن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفى أى فرع من فروع الشركة.

وتابعت في شروطها أنه على المتقدم أن يجتاز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركةمشيرة إلى أنة سوف يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة

واختتمت بانة يتم تقديم الطلبات الكترونيا علي النموذج المعد فقط على الموقع الالكترونى للشركة(www.dkwasc.com.eg).ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد او سبق تقديمها. مع التزام المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها.

وأشارت إلى أنة سيتم الاعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الالكترونى والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق