منسق «دعم مصر» بالقليوبية: قطر تدعم الإرهاب

السبت، 17 ديسمبر 2016 04:19 م
منسق «دعم مصر» بالقليوبية: قطر تدعم الإرهاب
الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب
آية عبد الرؤوف

قال الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب والمنسق لإئتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية، إن دولة قطر وضح أمرها منذ وقت طويل فيما يخص دعم الإرهاب، فهى الداعم الأول للإرهاب في المنطقة العربية وخاصة مصر، كما أنها شيطان يوسوس لصالح أمريكا وإسرائيل.

وأضاف سليم، أن الحديث عن دعم وتمويل قطر للإرهاب ليس حديثًا مصريًا فقط، بل حديث عالمي جاهرت به شخصيات ومؤسسات بحثية وإعلامية ورسمية أيضًا في أوروبا، فلم يكن للبيان الذي أطلقه مجلس التعاون الخليجي أي داعي، وخاصة أن كل المُعطيات والشواهد والدلائل تؤكد دعم قطر للإرهاب.

وأشار عضو مجلس النواب والمنسق لإئتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية، في بيان له اليوم السبت، إلى أن الجماعات الإرهابية لا تجد لها مأوى إلا قطر وتركيا، فكيف تستقبلهم الدولتين وترعاهم إلا إذا كانت هى من تمول وتدعم إرهابهم، فقطر أكبر داعم للإرهاب وهي من فجرت الكنيسة في مصر.

وأوضح أنه يجب على دول مجلس التعاون الخليجي التذكر بأن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية تقيم بقطر، وأن قناة الجزيرة دائمًا تهاجم مصر دون أي مبرر سوى مساندة جماعة إرهابية.

وأكد سليم، أن دولة قطر نفسها بعيدًا عن دعمها للإرهاب، فهى تقوم بممارسة الإرهاب الفعلي ضد مصر من عمليات تحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، وكان أخرها الفيلم المسيئ للجيش المصري، قائلًا: يجب على مجلس التعاون الخليجي ضرورة الالتفات إلى ما تبثه قناة الجزيرة يوميًا على شاشته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة