الثلاثاء.. «أوقاف الإسكندرية» تنظم 100 قافلة دعوية بالمساجد

السبت، 17 ديسمبر 2016 11:04 ص
الثلاثاء.. «أوقاف الإسكندرية» تنظم 100 قافلة دعوية بالمساجد
أحمد مرجان

قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تنظيم 100 قافلة دعوية موحدة إلى مساجد وزوايا محافظة الإسكندرية، الثلاثاء المقبل، عقب صلاة المغرب، وذلك تحت عنوان «عظمة الإسلام في كفالة دور العبادات والحفاظ على قدسيتها».


وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أن هذه القافلة الكبرى تأتي لتبصير الناس بالأحكام الشرعية المنضبطة في الحكم على الأشياء، كما أنها تعمل على التأصيل العلمي لاحترام الإسلام الحنيف لدور العبادات كافة من مساجد وكنائس وغيرها.


وأضاف «عطيان» أنه تم تخصيص 2 من العلماء بكل قافلة، مع قارئ للقرآن الكريم، ليكون عدد القافلة 200 من العلماء للحديث عن قضية من أهم القضايا الدينية والوطنية والتي تمس الأمن الفكرى عند أبناء الوطن، مضيفًا أن هذه القوافل تأتي بتعليمات من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.


وتشمل القافلة الدعوية المناطق التالية:"المهاجرين والبكاتوشى وخورشيد، والسيوف وميدان الساعة وأبوسليمان، وقرى بنجر السكر وبهيج وكينج مريوط، قرى الجزائر وعرابى وزاوية عبد القادر، والمكس والدخيلة والهانوفيل وأبو تلات، والبيطاش وأبو يوسف، والورديان وكرموز ومينا البصل وغيط العنب والقبارى، جميع القرى بأبيس، وجليم وباكوس وشدس والظاهرية، والمعمورة وأبو قير والعصافرة والمندرة وسيدى بشر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة