برلماني: تشكيل لجنة لإدارة الأزمات دعم للإصلاح الاقتصادي

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:04 م
برلماني: تشكيل لجنة لإدارة الأزمات دعم للإصلاح الاقتصادي
آية عبد الرؤوف

أشاد النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن حزب «مستقبل وطن» بالإسماعيلية، بالقرار الصادر من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن تشكيل لجنة قومية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر.

وقال عضو مجلس النواب «إننا انتظرنا كثيرًا هذا القرار وذلك بعد تعرض مصر للعديد من الكوارث في الفترة الأخيرة سواء كوارث طبيعية أو من صنع الإنسان»، مشيرًا إلى أن مصر لا تُحارب عن طريق الإرهاب فقط ولكنها تُحارب اقتصاديا وبالعديد من الطرق الأخرى لتشويه صورة مصر أمام العالم الخارجي ولتدميرها من الداخل.

وتابع البعلي أن أهم ما يميز هذه اللجنة أنها اشتملت على العديد من الكوادر فى مختلف المجالات مما يضمن وضع خطط استباقية واحترازية للكوارث قبل حدوثها، لأن البلد لم يعد يحتمل العديد من الكوارث، مضيفًا أنها خطوة جيدة للتعامل بحنكة مع المؤامرات الداخلية والخارجية والتي تحاك ضد أمن مصر واستقرارها.

وأكد أن النهوض باقتصاد مصر وتحقيق التنمية المستدامة كان لابد من هيئة تسانده لإزالة كل المعوقات التي تشغلنا عنه، مشيرًا إلى أن الكوارث التي عانت منها مصر في الفترة الأخيرة أخرتنا كثيرًا عن الإصلاح الاقتصادي، وكانت تلهي المسئولين في حلها بدلًا من وضع خطط مستقبلية لعمل إنجازات في العديد من المجالات بدون التركيز في قضايا أخرى هدفها تعطيل التنمية في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة