شركة فرنسية لإنشاء «استاد الأهلي» في الشيخ زايد

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:48 م
شركة فرنسية لإنشاء «استاد الأهلي» في الشيخ زايد
محمد يحيى

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، في اجتماعه أمس بناءً على توصية شركة «C.I.C كابيتال» المستشار المالي للنادي، البدء في دراسة عرض شركة «E.Y» الفرنسية التي استقر عليها المجلس، لتقديم دراسة جدوى كاملة للبدء فورًا في إنشاء استاد الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد؛ على أن يتم إنشاء الاستاد على أحدث الأسس الفنية؛ حتى يضاهي الاستادات العالمية، خاصة أن الشركة الفرنسية سبق لها إنشاء العديد من الاستادات الكبرى على مستوى العالم.

وقرر المجلس تحديد شهر مارس القادم موعدا مبدئيًا لعقد الجمعية العمومية العادية للنادي، وتكليف محمد عبدالوهاب عضو المجلس ممثلًا عن النادي لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي تقام يوم 23 ديسمبر الجاري.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة مكونة من محمد عبدالوهاب، وعماد وحيد عضوي المجلس، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ووائل سامي، مدير شئون العاملين، وطارق مسعود مدير إدارة المراجعة، تكون مهمتها وضع أسس وضوابط، لاستحداث بعض الوظائف الجديدة، وتصعيد وترقية بعض الكوادر الوظيفية وفق أسس محددة.

ووافق المجلس في اجتماعه أمس الأربعاء على مشروع دعم قدماء لاعبي الأهلي في مختلف اللعبات؛ على أن يعرض المشروع على الجمعية العمومية القادمة.

كما قرر مجلس إدارة النادي توجيه الشكر للكابتن عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين، بناءً على توصية لجنة الكرة بالنادي، وتعيين الكابتن محمود صالح قائما بأعمال مدير قطاع الناشئين حتى نهاية الموسم الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة