فتاة بالدقهلية تموت حرقا لرفضها «عريسا»

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:45 م
فتاة بالدقهلية تموت حرقا لرفضها «عريسا»
حمدي سليمان

لقيت فتاة في العقد الثاني من عمرها، مصرعها، جراء إشعال النيران في جسدها لتلتهمها حية، عقب تكبيلها بالسلاسل بكفر "بهيدة" التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.


وشيع المئات من أهالي كفر "بهيدة" بميت غمر، صباح اليوم، جثمان فتاة تدعى "آيه" عقب حرقها من قبل والدها، حسبما أفاد شهود عيان.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر بوصول فتاة محروقة بنسبة 80%

وتشكل على الفور فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وأفادت والدة المجني عليها، أن الخلافات نشبت بين «آيه» ووالدها قبل الحريق بساعات، بسبب معارضة الأب لعريس تقدم لإبنته، فهددت والدها قائلة: «لو متجوزتوش هموت نفسي»، فقال لها «هو أنا هستنى لحد ما تموتي نفسك أنا اللي هموتك».


وقال أحد الجيران، أنه فور تصاعد ألسنة اللهب وسُحب الدخان الكثيفة من داخل بيت «آيه»، أسرع الأهالي باتجاه المنزل، فوجدوا حجرة صغيرة بالبيت مغلقة بـ«قفل» حديدي، وعندما تمكن شباب المنطقة من فتح الباب، قابلتهم موجات من الدخان الذي أعمى أبصارهم وأُغلقت حناجرهم على إثرها اختناقًا، وبين هذا كله تتعالى صيحات «آيه» "إلحقوني.. إلحقوني"، إلا أن كتلة النار المشتعلة في خشب الغرفة غيًب عقول الشباب عن التفكير، فهبوا إلى خراطيم المياه، وأغرقوا بها الغرفة بأساسها القديم المتهالك، و"آيه" أيضًا.


حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكليف المباحث بسرعة ضبط الوالد المتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق