محافظ قنا يقود مسيرة حاشدة للتنديد بالإرهاب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:17 م
محافظ قنا يقود مسيرة حاشدة للتنديد بالإرهاب
محمد عبدالله

قاد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، مسيرة حاشدة للتنديد بالحادث الذي وقع بالكنيسة البطرسية بالعباسية، الأحد الماضي، وانطلقت المسيرة من أمام الديوان العام لمحافظة قنا، إلى مبنى مطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس لتقديم واجب العزاء، وذلك بمشاركة عدد كبير من طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي.

وأكد محافظ قنا، أن مثل هذه الحوادث الإرهابية التي تهدف لزعزعة استقرار الوطن ستزيد الشعب المصري إصرارا على مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، مشيرا إلى أن الحادث الإرهابي الخسيس لن يؤثر على وحدة الشعب وتماسكه داعيًا جموع المصريين إلى التكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الإرهاب والتصدي لكل من تسول له نفسه الإعتداء على أمن واستقرار الوطن.

وأعرب الهجان، عن خالص تعازيه لأسر الضحايا داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.


ومن جانبه قال عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الحادث الغاشم لن يثنينا عن مواجهة الإرهاب في كل مكان، مضيفًا أن هذا العمل الجبان سيزيد من قوتنا في التلاحم والتماسك من أجل أن نمضي إلى الأمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق