محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في «شهداء البطرسية»

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:14 م
محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في «شهداء البطرسية»
سمر السيد

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة في شهداء حادث الكنيسة البطرسية، إلى نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح في مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكسية، وكان برفقته عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمينة والشعبية.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه للبابا تواضروس الثاني والكنيسة المصرية والشعب المصري ولأسر الضحايا متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد المحافظ أن حادث الكنيسة محاولة يائسة لإحداث وقيعة بين أبناء الوطن الواحد، وأن الأحداث الإرهابية الغاشمة لا تستهدف فئة أو جماعة وإنما تستهدف النيل من جميع المصريين.
وأوضح أن روح المودة والترابط التي تظهر بين المصريين في وقت الشدائد تؤكد مدى العلاقة الوطيدة التي تربط بين أبناء الشعب المصري، مؤكدًا أن الحكومة والشعب سيظلان متكاتفين صفًا واحدًا في مواجهة كل مؤامرة تستهدف استقرار الوطن وسلامته.

من جهته، أعرب نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح عن تقديره وامتنانه لمشاركة محافظ الشرقية والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بتقديم واجب العزاء والمواساة في شهداء حادث الكنيسة البطرسية، قائلا: "إننا أبناء شعب واحد وأرض طيبة ووطن واحد نعمل على رفعته وتقدمه، ولن تفلح المؤامرات الدنيئة والأفكار المسمومة والأعمال الإرهابية الجبانة من إحداث فرقة ووقيعة بين نسيج أبناء الوطن الواحد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق