ننشر تفاصيل زيارة رئيس «مستقبل وطن» للسفير الروسى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 01:20 م
ننشر تفاصيل زيارة رئيس «مستقبل وطن» للسفير الروسى
آية عبد الرؤوف

زار اليوم الثلاثاء، وفد من حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، السفير الروسي سيرجى كيربيتشينكو بناء على دعوة من السفير للحزب.

وتم خلال اللقاء عرض تجربة حزب مستقبل وطن فى الحياة السياسية المصرية وتواجد الحزب فى الشارع المصرى، كما تطرق الحوار إلى تقييم العلاقات المصرية الروسية وتطورها فى الفترات الأخيرة خصوصا فى فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس فلادمير بوتين.

وتناول الطرفان ما يتعلق بعودة السياحية الروسية وكذلك التعاون فى مجال توليد الطاقة الكهربائية من خلال محطات الطاقة النووية ومشروع محطة الضبعة، وموقف الحرب فى سوريا، والتعاون فى المجال البترولى والغاز.

وأكد أشرف رشاد رئيس الحزب على عمق العلاقة بين الشعبين المصرى والروسى، كما نقل تحيات الشعب المصرى لنظيره الروسى بإعتبار حزب مستقبل وطن أحد ممثلى الدبلوماسية الحزبية ومعبرا قويا عن آراء الشارع المصرى وتطلعاته.

وأعرب رئيس الحزب عن تماسك ووحدة الشعب المصرى أمام قوى الإرهاب التى تحاول استهداف الدولة المصرية وتعطيل مسيرة النمو والاصلاح.

وضم وفد حزب مستقبل وطن المهندس أحمد صبرى أمين التنظيم بالحزب والنائبة داليا يوسف أمين العلاقات الخارجية وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، ورامي زهدي مسئول ملف العلاقات الدولية والنائب أشرف رشاد عثمان، كما تواجد من الجانب الروسى مكسيم روبين المستشار السياسى للسفارة الروسية.

وتأتى زيارة وفد الحزب ضمن خطة تحركات واتصالات دولية يقوم بها الحزب دعما للعلاقات الخارجية المصرية وطبقا لاستراتجية التحرك المصرى مع دول العالم الخارجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق