إنطلاق مهرجان الأسبوع البيئي الرابع بجامعة المنوفية‎

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 07:06 م
إنطلاق مهرجان الأسبوع البيئي الرابع بجامعة المنوفية‎
نجلاء خالد

انطلقت اليوم أولي فعاليات الأسبوع البيئي الرابع تحت عنوان "نعم للشباب والمشاركة المجتمعية للحد من ظاهرة تعاطي المخدرات"، بحفل إفتتحه الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن خطاب وكيل كلية الآداب.

وأكد الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة في كلمته، علي أهمية تحويل الشباب من الحالة السلبية إلي الحالة الإيجابية في تحمل المسؤلية نحو مجتمعه، والحفاظ علي التوازن البيئي الذي تعرض للعديد من الخلل، وأضاف الدكتور عادل مبارك أن الجامعة كيان واحد يتكامل بجهود جميع قطاعاته التي تهدف الي رفعة الجامعة وعلو شأنها لتكون الرائدة بين مصاف الجامعات.

وعلي هامش الحفل تم عرض فيلما تسجيليا يعرض جميع أنشطة الأسابيع البيئية بكليات الجامعة المختلفة، وأعقب الحفل إفتتاح مجموعة متنوعة من معارض تشكيلية ولوحات فنية ومنتجات زراعية ومنتجات ألبان ومخبوزات متنوعة، وملابس بتصميمات مختلفة هذا بالإضافة إلي المعارض العلمية من سخانات شمسية وافران حرارية.

شارك في المعرض كليات الطب والعلوم والزراعة والتمريض والآداب والتربية النوعية والاقتصاد المنزلي والتربية، بالإضافة إلي معرض جهاز شئون البيئة الذي نظمه نهي سلامة ومحمد شبل وحنان عبدالعاطي من الإدارة العامة للاعلام والتوعية البيئية بفرع طنطا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق