محافظ الإسماعيلية يناقش أزمة أبراج الكوكاكولا البديلة (صور)

السبت، 10 ديسمبر 2016 05:40 م
محافظ الإسماعيلية يناقش أزمة أبراج الكوكاكولا البديلة (صور)
شيرين شلتوت

عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، مؤتمرا موسعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد، وعلي رجب، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم، مدير عام الإسكان، والدكتور أسامة عبد العزيز، رئيس لجنة التخطيط العمراني، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بقاعة المؤتمرات الكبرى بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وبحضور عدد من المواطنيين والأهالي أصحاب مشكلة مشروع إسكان الكوكاكولا، والبالغ عددهم 120 أسرة من أصحاب العمارات الستة التى تم إزالتها منذ فترة بعد إخلائها من سكانها نظرًا لخطورتها على حياتهم وتم بناء عدد 2 برج سكنى جديد بدلا منها.

وذلك لبحث ومناقشة الآليات الخاصة بتخصيص الوحدات السكنية الجديدة التى تم تشييدها بالأبراج السكنية البديلة بمشروع اسكان الكوكاكولا بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الإسماعيلية، والتى سبق أن تم إخلائها وازالتها حرصا على حياة قاطنيها، نظرًا لما كانت تشكله من خطورة داهمة على حياة السكان من شاغلي هذه الوحدات والبالغ اجماليها 120 وحدة وذلك حتى يتسنى تسليمها للمنتفعين قريبا.

يذكر ان سكان الكوكاكولا قد نظموا وقفة احتجاجية أغسطس الماضي، أمام مبنى ديوان محافظة الإسماعيلية، احتجاجا على قرار المحافظة بتحرير عقود جديدة لهم بموجب حق انتفاع وتسديد رسوم وعقود جديدة.

وأوضح السكان أن المحافظة منذ 3 سنوات أصدرت قرار بإخلاء العمارات الستة الايلة للسقوط مع إعادة بناء العمارات وتسكينهم مرة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق