نائب زفتى يلتقي أهالي دائرته لمناقشة مشاكلهم (صور)

السبت، 10 ديسمبر 2016 04:48 م
نائب زفتى يلتقي أهالي دائرته لمناقشة مشاكلهم (صور)
محمد عودة

التقى النائب سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، أهالي زفتى في مكتبه أمس الجمعة بشارع فلسطين.

ودارت مناقشات، خلال اللقاء الأسبوعي الذي يعقده الجوهري للاستماع إلى شكاوى الأهالي لعرضها على المسئولين لحلها، حول إنهاء طلب تحويل مستشفى سنباط إلى مستشفى مركزي، وسرعة نقل خطوط الضغط الكهربائي بها، كما طالب الأهالي بإنهاء مشكلة الصرف الصحي بشبرا قلوج، والوحدة الصحية بها.

كما طالب الأهالي، بإنهاء أزمة الصرف الصحي بسناط والتواصل لإنهاء النزاع على الأرض محل محطة الرفع وإيجاد حلول بديلة.

وأكد «الجوهري»، أنه سيتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء للتدخل بشكل فعال لإنهاء الأمر، لافتًا إلى أن اللقاء تطرق لسوء حالة الخدمات المقدمة بمستشفى زفتى العام والتأمين الصحي ومتابعة نتائج لجان التفتيش التي أرسلها ومتابعة إنهاء تركيب المرافق بالوحدات المسلمة بمساكن الشباب بأرض الجنينة.

وأوضح أنه تواصل أيضا مع المهندس المسئول عن مساكن أرض الجزيرة والذي أكد على إنهائها خلال أقل من شهرين، كما تطرق اللقاء إلى سوء حالة الطرق والمواصلات والمطالبة بسرعة إدخال الغاز الطبيعي ومتابعة الإجراءات لغلق مقلب القمامة بزفتى إلى جانب بعض الخدمات الشخصية في مختلف القطاعات من تنقلات وعلاج على نفقة الدولة ومصالحات.

وأكد «الجوهري»، خلال لقائه مع الأهالي، متابعته المستمرة لطلبات الجميع للعمل على إنهائها قدر المستطاع مع الجهات التنفيذية، كما طالب الأهالي بمعاونته في القضاء على الفساد ومتابعة ما ينفذ من طلبات حتى تمام الحصول عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق