ضبط «تاجر» خطف شخصين وطلب 200 ألف جنيه فدية

السبت، 10 ديسمبر 2016 01:40 م
ضبط «تاجر» خطف شخصين وطلب 200 ألف جنيه فدية
أحمد أبوالحسن

تمكنت مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط تاجر بتهمة خطف نجلي شقيق وشقيقة تاجر دواجن مقيم في الجيزة.

وكان قد ورد لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من «أحمد. ع. ا»، 50 سنة، تاجر دواجن، ومقيم بالجيزة، بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف كل من نجل شقيقه «الشاذلي. إ. ع» 18 سنة، طالب ومقيم بالمعادي، ونجل شقيقته «عمرو. ج.ح»، 30 سنة، سائق، ومقيم بالبساتين، أثناء استقلالهما سيارة عقب عودتهما من مزرعة الدواجن الخاصة بالأول والاستيلاء على السيارة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وبعد ذلك ورد إليه اتصال تليفوني من أحد الأشخاص يطلب فيه مبلغا ماليا 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وبإعداد الأكمنة والإجراءات والتحريات تحت إشراف اللواء خالد عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، واللواء محمد منصور، مدير إدارة مباحث القاهرة، وبقيادة رئيس مباحث قسم شرطة البساتين ومعاوني المباحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. م. م»، 36 سنة، تاجر، ومقيم بدمياط، بسبب خلافات مالية بينه وبين والد المجنى عليه الأول «إبراهيم. ع. أ» 50 سنة تاجر ومقيم بالمعادى، ومحكوم عليه في 8 قضايا حبس جزئي، آخرهم إيصال أمانة بالمعادى ومقضي فيها بالحبس غيابيا سنة.

وبالتنسيق مع القطاعات ومصلحة الأمن العام وأمن الدقهلية وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «عبدالمغيث. ح.م»، 40 سنة، تاجر ومقيم بالدقهلية.

وبإرشاده تم العثور على المجني عليهما داخل عقار ملك المتهم الثاني بالدقهلية، كما أرشد عن السيارة المستولى عليها بجوار العقار، كما تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في المساومات والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء المبلغ اتهمهم بالخطف وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق معهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة