ضبط «مسجل خطر» بتهمة سرقة الهواتف المحمولة في شبرا

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:40 م
ضبط «مسجل خطر» بتهمة سرقة الهواتف المحمولة في شبرا
مسجل خطر

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في القبض على مسجل خطر مسلح، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب «المغافلة».

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن لا يناسب قيمته الحقيقية، فانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه يدعى «سامح ف.م» 39 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية وله محل إقامة آخر بروض الفرج، مسجل خطر سرقات عامة، السابق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، الهارب من المراقبة على ذمة قضية سرقة بالإكراه، حال استقلاله السيارة رقم «ص ط أ 683» المبلغ بسرقتها في محضر بقسم شرطة أول التجمع.

وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على فرد خرطوش عيار 12مم، وطلقتين من ذات العيار، وطبنجة صوت، و6 هواتف محمولة، ورخصة تسيير باسم مالكة السيارة، ورخصة قيادة وبطاقة رقم قومي، وبطاقة من دولة الكويت باسم نجل مالكة السيارة، وبمناقشته أقر بأنه تعرف على نجل مالكة السيارة، وأوهمه بأنه مدرب كرة قدم بنادي ريال مدريد، واصطحبه لنادى وادي دجلة بالتجمع الأول، وغافله واستولى على السيارة وبداخلها رخص التسيير وهاتف المجني عليه، وأضاف أن السلاح الناري المضبوط بحوزته بقصد الدفاع.

وبتطوير مناقشته عن مصدر باقي الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته، أقر بقيامه بسرقة هاتفين محمول بذات الأسلوب من طالب وطالبة، وباستدعاء المجنى عليهم، تعرفوا على المتهم والمضبوطات واتهموه بالسرقة.

وجار التوصل لمالكي باقي الهواتف المحمولة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحالها مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة