طوارئ بمستشفيات كفر الشيخ لاستقبال مصابي انفجار «أبو رية»

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 07:23 م
طوارئ بمستشفيات كفر الشيخ لاستقبال مصابي انفجار «أبو رية»
سمر القديرى‎

أكدت الدكتورة لميس المعداوي، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، لاستقبال مصابي انفجار عبوة الطريق الدولى الساحلي، بمحافظة كفر الشيخ.

وأضافت «المعداوي»، في تصريح خاص لبوابة «صوت الامة»، أن المستشفي استقبل اثنين من المصابين فقط، وهما فردي شرطة، مشيرة إلى أن المستشفي يستعد لاستقبال جثمان أحد المدنيين، موضحة أنه تم الدفع بعدد من الأطباء للمستشفى العام ورفع درجة الاستعداد، مؤكدة أنه تم الدفع بسيارتين إسعاف لنقل المصابين.

يذكر أن مجهولون قد زرعوًا عبوة ناسفة على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية «أبو رية» التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ، حيث استهدفت سيارة شرطة، وأدت لإصابة اثنين من أفراد الشرطة.

وأضاف المصدر، أن الانفجار أسفر عن إصابة شرطيين فى الانفجار، مشيرًا إلى أن مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من القيادات الأمنية انتقلوا إلى مكان الانفجار، موضحًا أن زجاج السيارة تحطم بينما لقي المواطن مصرعه أثناء عبوره الطريق.

وأوضح المصدر، أن الأهالي قاموا بنقل الجثة إلى محل إقامته بينما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقلها إلى مشرحة المستشفى العام بكفر الشيخ، لحين بحث الموضوع، مشيرا إلى أن العبوة استهدفت سيارة الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة