برلماني يشيد بالنيابة ولجنة حقوق الإنسان والطب الشرعي بقضية «مكين»

الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:41 م
برلماني يشيد بالنيابة ولجنة حقوق الإنسان والطب الشرعي بقضية «مكين»
محمد عودة

أصدر النائب حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، بيانا اليوم الخميس، توجه فيه بخالص الشكر والتقدير، لرجال النيابة العامة، علي جهودهم المبذولة، وآدائهم المهني المميز، في متابعة ورصد أبعاد قضية وفاة (مجدي مكين)، للوصول للحقيقة.

كما توجه باشات بالشكر والامتنان، إلى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على موقفها الواضح والحاسم، منذ اللحظة الأولي تجاه الحادثة، وإصرارها علي عدم التهاون في حقوق المواطنين المصريين.

كما توجه "باشات" أيضا بالشكر لمصلحة الطب الشرعي، علي ما قاموا به من جهد، في سبيل إعلان الحقيقة في تقرير مصلحة الطب الشرعي حول أسباب وفاة المواطن مجدي مكين.

وفي ذات السياق توجه نائب "المصريين الأحرار" بالشكر للسادة هيئة الدفاع، من المحامين الأفاضل، ودورهم الفعال في إثبات الحقيقة، والتعاون المشترك، فيما بينهم وبينه، وبين أهل المرحوم مجدي مكين، وذلك من خلال التنسيق الدائم والمستمر علي مدار الساعة.

واختتم باشات بيانه قائلا "أود التأكيد علي احترامي وتقديري لجهاز الشرطة، وعلى التزامه بمعاقبة المخطئين، وإن الأحداث الفردية لا تنفي الدور الذى يقوم به جهاز الشرطة، وأن هذا الجهاز جهازا وطنيا ومحترما، بدليل ما حدث فى مسار هذه القضية، وإصرار الشرطة على الدفاع عن الحق وعلى رأسهم وزير الداخلية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق