تجديد حبس المتهمين بسحل سائق «توك توك» أسيوط

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 06:39 م
تجديد حبس المتهمين بسحل سائق «توك توك» أسيوط
سحر فاروق الحمداني

أمرت نيابة مركز الفتح بإشراف المستشار محمد عبد الشكور، مدير النيابة بتجديد حبس كل من: «حمدى. س. ت»، و«محمود. ح. س»، و«محمود. ن. إ»، من قرية العصارة بمركز الفتح 15 يومًا، على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم فى المواعيد المحددة لاتهامهم بالتعدي على «عبد الرحمن صابر عبد الحفيظ»، سائق مركبة «توك توك» وتعذيبه بتجريده من ملابسه وسحله وتكبيله في شجرة بالقرية وضربه واحداث إصابات كبيرة بوجه وجسده والقيام بتصويره بكاميرات الموبايل وتداول الفيديو بين المواطنين وعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

وجاء في تقرير النيابة العامة أنه بناءا على تحريات المباحث ومقطع الفيديو والتقرير الطبي الذى أثبت إصابة المجني عليه بإصابات بالعين والحاجب وكدمات وسحجات بالوجه وكدمات بالعين وخدوش وجروح بالظهر والبطن والساقين والقدمين والزراعين.

وأمرت النيابة بعرض المجني عليه على الطب الشرعي، وتجديد حبس المتهمين الثلاثة.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد ورود بلاغ من عبد الرحمن صابر عبد الحفيظ، سائق «توك توك» بقيام عدد من الشباب بالتعدي عليه وسحله وتمزيق ملابسه وتصويره عاريا واحداث إصابات به وتصويره بالكاميرات وتداول فيديو بين أهالي قريتهم والقرى المجاورة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تشكيل فريق بحث وتمكن الفريق من إلقاء القبض على 3 أشخاص مرتكبي الواقعة وهم: «حمدي. س»، و«محمود. ح»، و«محمود. نوفل»، جميعهم من قرية العصارة وتحرر المحضر رقم 13 أحوال، واتُهم الشباب المجني عليه بأنه قام بمعاكسة أحد الفتيات وتم تحذيره أكثر من مره ولكنه لم يستجيب وأستمر في المعاكسه.

ولكن الشاب قال أن التعذيب لإتهامه بسرقة موتوسيكل تم تحرير المحضر اللازم وبعرضهم علي النيابه أمرت بإستمرار حبسهم. وتحويل المجني عليه إلي الطب الشرعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة