«زيدان»: مواجهة دورتموند في دوري الأبطال بمثابة «النهائي المبكر»

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 11:31 ص
«زيدان»: مواجهة دورتموند في دوري الأبطال بمثابة «النهائي المبكر»

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أهمية مواجهة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد النادي الملكي من أجل استضافة أسود الفيستفالين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتشامبيونزليج.

وأكَّد المدرب الفرنسي للميرينجي على أهمية تلك المباراة، مُشيرًا إلى أن فريقه سيدخل تلك المباراة ويتعامل معها على أنها "نهائي" ويجب على الفريق الفوز به من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والتأهل إلى الدور ثمن النهائي في المركز الأول.

وقال زيدان في تصريحاته: «نحن ذاهبون للَّعب وكأنه نهائي، نهائي مجموعة. نحن سنلعب على أرضنا ونريد أن تكون مباراة كبيرة غدًا. لن نُفكِّر في الأشياء بشكل أكبر من المعتاد، فقط نلعب المباراة بكثافة ونحاول الإنهاء أولًا سنستعد للمباراة بشكل جيد ونعرف كيف نُسبِّب لهم المشاكل».

ثم أكمل المدرب كلماته عن المباراة قائلًا: «يجب أن نركز، ونبحث عن هدف مُبكِّر. نحن نلعب كل ثلاثة أيام ومن المهم بالنسبة لي أن جميع اللاعبين جاهزين للَّعب. الجميع يركِّزون، ستكون مباراة من شأنها أن تأخذ الكثير منَّا جسديًا. الشيء المهم هو أن تكون مباراة رائعة».

وعن الانتهاء بالمركز الأول أو الثاني، قال زيدان: «لا يُمكننا أن نُفكِّر في الاحتمالات. لدينا مباراة هامة ودائمًا هدفنا هو الانتهاء في المركز الأول».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة