«أبو المجد» يستقبل وفدا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 05:21 م
«أبو المجد» يستقبل وفدا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة
فريدة كساب

استقبل الدكتور، جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، الطالب، أحمد علي فتحي مسلم، ممثلًا لطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة بالجامعة.

وقام الطالب، بعرض بعض المشاكل، التى تواجه ذوي الإعاقة، من الناحية التعليمية، وغيرها، وتعهد سيادته بحل كل المشاكل التى تواجههم، والخاصة بتوفير الكتب الدراسية للمكفوفين، وسهولة توصيل التغذية بالمدن الجامعية إليهم، بالقرب من أماكن إقامتهم بالمدينة الجامعية، وتقديم كل الدعم من الجامعة، والعمل على تحقيق هذه المطالب.

وأكد الدكتور، جمال أبو المجد، بأن الجامعة ستقوم بتكوين فريق من الطلاب المكفوفين للموسيقي والكورال، ليكون هذا الفريق هو الأول من نوعه للمكفوفين بجامعة المنيا، كما تم التواصل بين الجامعة ممثلة، في الإدارة العامة لرعاية الطلاب، مع اللجنة البارولمبية، لإقتراح إنشاء مركزًا، للألعاب والأنشطة الخاصة بالمعاقين، داخل جامعة المنيا.

وأستكمل الدكتور، محمد جلال حسن، الحوار مع باقي الطلاب المعاقين بمكتبه، والذي نتج عنه التنسيق مع كلية التربية الرياضية، للإشراف علي الأنشطة، وبعض الألعاب الرياضية، الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وجدير بالذكر، بأن الطالب أحمد علي فتحي مسلم من ضمن الطلاب المشاركين في مسابقة كرة الجرس للمكفوفين ضمن بطولة ذوي الإحتياجات الخاصة بأبو قير بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة