ثلاثة سائقين يعتدوا علي مخرج بقناة طيبة

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 04:03 م
ثلاثة سائقين يعتدوا علي مخرج بقناة طيبة
وفاء عبدالرازق

أعتدى ثلاثة سائقين على المخرج أحمد العربى بقناة طيبة فى أسوان بالضرب بسبب أعتراضه على أتخاذ مساحة أمام العمارة التى يسكن بها موقفًا لهم، والذى أعتبره المخرج مخالفًا لقانون المرور، ما أدى إلى أستياء وغضب بين العاملين فى تليفزيون جنوب الصعيد لما تعرض له زميلهم.

قال المخرج أحمد العربى إنه حذرهم مسبقًا بخصوص إستغلال المساحة موقفًا لهم وخاصة أنه ممنوع ويزعج السكان، لكن دون جدوى، وظلت الواقعة تتكرر.

ويناشد المخرج خالد الخطيب بقناة طيبة إدارة مرور أسوان بالتحرك لوقف البلطجة من فئة ضالة من السائقين، ومنهم الذين تعدوا على زميله بعد التربص له بالضرب، ما تسبب فى كسر ساقه وغيابه عن الوعى لساعات طويلة ثم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى لإجراء جراحة عاجلة، موضحًا أن الواقعة أثارت الغضب بين العاملين بقناة طيبة، ما دفعهم لتوجيه رسالة إلى اللواء مجدي موسي مدير أمن أسوان عبر وسائل الإعلام.

أضاف أنهم يطالبوا مدير الأمن بالتحرك لمواجهة أعمال البلطجة من السائقين والقضاء على المواقف العشوائية وأبتزاز المواطنين، مشيرًا إلى أن من المثير للدهشة أن هؤلاء السائقين يتحدون الجميع ومازالوا يصرون على الوقوف فى هذه الأماكن، مثل منطقة العقاد بجوار محطة البنزين ضاربين، بقرارات المرور والأمن والمحافظة عرض الحائط، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التى تحقيقات، وتم إخلاء سبيل السائقين من سرايا النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق