إلهام عبد البديع: تامر حسني سبب نجاحي

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 03:39 م
إلهام عبد البديع: تامر حسني سبب نجاحي
محمد خليفة- أحمد قاسم

حياة العزوبية أفضل كثيرا من الارتباط بشخصية غير مناسبة خاصة أن الارتباط الآن بشخص غير متفهم لطبيعة عملي قد يبعدني عن هدفي وتحقيق حلم النجاح في التمثيل.

بعد أن منحها النجم تامر حسني فرصة الوقوف أمامه في فيلمه الأخير «أهواك»، وتحقيقها نجاحا ملحوظا، قررت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع أن تركز في أعمالها المقبلة بعناية، لكي تختلف عن أبناء جيلها من الفنانات.

«أهواك».. شهادة ميلادي الفنية

أكدت إلهام عبد البديع، أنها بدأت التمثيل من فترة ليست بالقليلة، لكن الجمهور تعرف عليها وأشاد بها بعد دورها الذي قدمته في فيلم «أهواك» مع النجم تامر حسني.

إلهام ترى أن الأعمال التي شاركت بها قبل «أهواك» مثل فيلم «يوم مالوش لازمة» مع محمد هنيدي، و«نظرية عمتي» مع ياسمين عبد العزيز، كان لها دور في تعزيز موهبتها الفنية، وهو الأمر الذي دفع عمرو سعد للاعتماد عليها في مسلسله الأخير «يونس ولد فضة».

عمل درامي جديد
إلهام تواصل خلال الأيام الجارية تصوير دورها في مسلسل «ولاد تسعة»، وهو بطولة مشتركة مع النجمة نيكول سابا، سهر الصايغ، هبة مجدي، ميار الغيطي، ورحمة، ومن إخراج أحمد شفيق، وهو دور مختلف ومميز عن الأعمال التي قدمتها من قبل، خاصة أنها قررت أن تعتمد خلال مسيرتها الفنية على الكيف وليس الكم، لذلك فهي لا تشغل بالها بتقديم عمل يعرض فى شهر رمضان، بقدر ما تهتم بالفكرة والسيناريو والهدف الذي يقدمه الدور والعمل ككل.

طموحات فنية
ترى أنها حتى الآن لم تحقق ما ترغب في الوصول إليه، لأنها تمتلك الكثير من القدرات والمواهب الفنية، التي لم يرها الجمهور حتى الآن.

الفنانة الشابة بمجرد تحقيقها نجاحا قويا في السينما ستتفرغ للعمل بها وتبتعد عن الدراما لفترة، لأن السينما هدفها الأسمى الذي تسعى أن تكون الأولى فيه خلال السنوات القليلة المقبلة.

الحياة العاطفية
لم أرتبط حتى الآن بالشخص المناسب، وأعتقد أن حياتي حاليا أفضل بكثير، لأن الارتباط بشخص خلال هذا التوقيت من الممكن أن يبعدني عن هدفي وتحقيق حلم النجاح في التمثيل.

إلهام أكدت أن طباع الرجل المصري تختلف عن غيره من الرجال في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الرجال لا يؤيدون فكرة الارتباط بفتاة تعمل في الوسط الفني، اعتقادا منهم أن الزواج من داخل الوسط الفني، مصيره في النهاية الفشل.

الإغراء
يجب أن نفهم في البداية معنى الإغراء والهدف منه، والفنانة التي تمتلك قدرات تمثيلية قوية يمكنها أن تقدم أدوار الإغراء بطريقة مميزة ومختلفة، بعيدة تماما عن فكرة العري والمشاهد الساخنة، التي تضاف إلى المحتوى دون أي سبب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة