ضبط تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بشبرا

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 01:43 م
ضبط تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بشبرا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بأسلوب الخطف، عقب إطلاقهم النيران على دورية أمنية بمنطقة شبرا.

وكانت دورية أمنية من قسم شرطة شبرا تمر لتفقد الحالة الأمنية بشارع الوجوه بدائرة القسم، وأثناء ذلك تلاحظ لها استقلال 3 أشخاص دارجة بخارية بدون لوحات معدنية، وحال استيقافهم قام أحدهم بإشهار فرد خرطوش، وإطلاق عيار ناري تجاه القوات في محاولة للهروب، ما دعاهم لإطلاق أعيرة نارية تجاههم (دون حدوث إصابات)، فتخلوا عن الدراجة وفروا هاربين.

وبالكشف الفني عن الدراجة البخارية المضبوطة برقمي الشاسيه والموتور، تبين أنها مدرجة باسم طارق س.ع "29سنة سائق" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وبسؤاله قرر أنه قام ببيعها للمدعو عاطف ع.س "18سنة عاطل مقيم بذات العنوان".

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المذكور وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من المدعو حسام ح.س "19سنة حداد" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، والمدعو فتحي م.ع "18سنة سائق" مقيم بذات العنوان، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم وبحوزة الثاني فرد خرطوش عيار 12مم المستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأنهم كانوا في سبيلهم لارتكاب واقعة سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة المضبوطة بمكان الواقعة، واعترف الثاني بإطلاقه عيارا ناريا تجاه القوات وحيازته للسلاح المضبوط بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة