ضبط تشكيلا عصابيا للتجارة في الأقراص المخدرة بمصر القديمة

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 01:34 م
ضبط تشكيلا عصابيا للتجارة في الأقراص المخدرة بمصر القديمة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا مسلحا فيما بينهم، تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة، وترويجها على عملائهم بمصر القديمة.

وكانت معلومات، وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، مفادها قيام كل من المدعو «محمد ع.ع» 25 سنة عاطل، السابق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، و«محمد ع.ع» 24 سنة عاطل، و«مصطفى ع. ف» 28سنة عاطل، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، يكونون تشكيلا عصابيا فيما بينهم، تخصص في الاتجار بالأقراص والعقاقير المخدرة، واتخاذهم من دائرة القسم سوقا لتجارتهم الآثمة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزة الثاني فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتان من ذات العيار، و13 ألفا و445 جنيها، وبحوزة الثالث 2600 قرص مخدر، وبرفقتهم أحد عملائهم ويدعى صالح س. ص «24 سنة عاطل» مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، حال قيامه بشراء المواد المخدرة، وعثر بحوزته على 400 قرص مخدر.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق