ننشر تفاصيل الاجتماع بين نواب الدقهلية و«عبد العال»

الأحد، 04 ديسمبر 2016 03:27 م
ننشر تفاصيل الاجتماع بين نواب الدقهلية و«عبد العال»
الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب.
حمدي سليمان

حصلت بوابة «صوت الأمة»، على تفاصيل اجتماع الصلح بين عدد من نواب محافظة الدقهلية، وحسام الدين إمام، محافظ الإقليم، اليوم الأحد، داخل مكتب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب.

وأكد النائب هشام الحصري عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمي الأمديد، أن الاجتماع جاء لتقارب وجهات النظر وعقد مصالحة بين النائب وحيد قرقر، ومحافظ الدقهلية عقب مشادة كلامية نشبت بمكتب الأخير، وقام على إثرها بطرد النائب.

فيما أكد النائب محمد عقل، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة، أن محافظ الدقهلية، حضر إلى مجلس النواب لعقد اجتماع مع 27 نائب عن المحافظة، في حضور رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، لبحث الخلافات بين المحافظ والنواب على خلفية مطالبة المحافظ النائب وحيد قرقر عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، بالخروج من مكتبه.

وتابع عقل: «بخصوص مطلب إقالة المحافظ، فهذا القرار متروك للقيادة السياسية، وتم تصفية الخلافات وتقريب وجهة النظر في اجتماع اليوم، داخل مجلس النواب، مؤكدًا:”نعمل جميعًا من أجل مصلحة المحافظة».

يذكر أن عدد من نواب محافظة الدقهلية، تقدموا بطلب إلى رئيس المجلس لحضور محافظ الدقهلية إلى مقر المجلس، والاعتذار للنائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات وكافة أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق