الاثنين.. انطلاق البطولة العربية للكرة الطائرة «سيدات»

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:15 م
الاثنين.. انطلاق البطولة العربية للكرة الطائرة «سيدات»

تنطلق، غدا الاثنين، البطولة العربية في دورتها الـ18 لأندية الكرة الطائرة «سيدات» في مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر؛ وذلك بمشاركة 6 فرق عربية.

ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 11 ديسمبر الجاري بمشاركة الأهلي المصرى والبحرين البحريني ودي لاسال الأردني والدفاع المغربي والمجمع الجزائري والمتين اللبناني، وسوف تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويتوج باللقب صاحب أكبر عدد من النقاط.

وكان من المقرر أن يشارك فريقا الزمالك والصيد في البطولة لكنهما أعلنا انسحابهما الأسبوع الماضي، وستفتتح البطولة غدا بمباراة بين البحرين البحريني ودي لاسال الأردني في تمام الساعة الرابعة بعد العصر.

من جانبه، حرص مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة معسكر الفريق الأول المشارك في البطولة وذلك من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبات على تقديم عروض قوية والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

ونقل مروان هشام للجهاز الفني واللاعبات مساندة ودعم مجلس الإدارة من أجل المنافسة على اللقب واستكمال سلسلة البطولات التي حصل عليها الفريق خلال الموسم الماضي، مشيرا إلى ثقة المجلس بكامله في قدرات الفريق على تقديم عروض مميزة والمنافسة على التتويج بلقب البطولة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن المجلس يولي اهتماما كبيرا بجميع اللعبات داخل النادي بنفس القدر الذي يهتم به بكرة القدم من منطلق دعم كل فريق أو جهاز فني أو لاعب يرفع اسم النادي الأهلي في مختلف المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق