هندسة الفيوم تنظم ندوة بعنوان «السلامة والصحة المهنية»

السبت، 03 ديسمبر 2016 08:16 م
هندسة الفيوم تنظم ندوة بعنوان «السلامة والصحة المهنية»
هاني البنا

نظمت وحدة إدارة الأزمات والكوراث بكلية الهندسة ندوة بعنوان "السلامة والصحة المهنية" تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، والأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد عيسى، عميد كلية الهندسة، وإشراف الدكتور جيهان السيد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور زكريا يحيى عبدالرسول، مدير وحدة إدارة الازمات بالكلية.

وأشار الدكتور محمد عيسى، إلى أن هذه الندوة تأتي في إطار سعي الكلية الجاد للحصول على اعتماد الجودة، حيث بدأت الكلية فى اتخاذ عدة خطوات للحصول على الجودة.

قدم الدكتور أشرف عبدالحفيظ، الشكر لإدارة الكلية لحرصها على تنظيم هذه الندوة والتى تهدف إلى حماية البيئة والمجتمع المحيط وسلامة جميع العاملين بالكلية، وأيضًا الحفاظ على المبانى والمنشآت والحد من الأخطار السلبية الناجمة عن الازمات والكوارث.

وخلال المحاضرة التى ألقاها الدكتور إسلام الهلالى، والتي دار موضوعها حول كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والتعامل معها والوقاية منها مثل الحرائق والمخاطر الكهربية، مشيرًا إلى إجراءات الأمن والسلامة والاحتياطات التي يجب اتخاذها فى مثل هذه الظروف وضرورة توافر إرشادات وقواعد وأدوات للسلامة والصحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق