مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات

السبت، 03 ديسمبر 2016 02:48 م
مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي، تخصص في السرقة من داخل السيارات، وبلغ إجمالي متحصلات جرائمهم نحو 1.5 مليون جنيه.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من «صابر. ف. ك»، 32 عامًا، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر، السابق اتهامه فى 54 قضية متنوعة، المطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام حبس جزئي، و«فتحي. ج. ع»، 40 عامًا، عاطل، مقيم بالخصوص بالقليوبية، السابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة، المطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي، وشقيقته المدعوة سهام، 43 عامًا، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، السابق اتهامها في 32 قضية، المطلوب التنفيذ عليها في 7 أحكام حبس جزئية، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل السيارات بأسلوبي التتبع وكسر الزجاج، وأنهما وراء ارتكاب العديد من الحوادث.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم «م ص 3296» المقيدة باسم زوجة الأول «مروة. ج. ع»، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات أقروا بصحتها، واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث السرقات من داخل السيارات بأسلوبي التتبع وكسر الزجاج.

واعترف المتهمون، أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرقة 185 ألف جنيه من داخل سيارة بالمقطم، و90 ألف جنيه من داخل سيارة بالمقطم، و180 ألف جنيه من داخل سيارة بالمقطم، و740 ألف جنيه من داخل سيارة بالقليوبية، و25 ألف جنيه من داخل سيارة بالجيزة، و160 ألف جنيه من داخل سيارة بالجيزة، و20 ألف جنيه من داخل سيارة بالجيزة، و20 ألف جنيه من داخل سيارة بالجيزة.

وتم بإرشاد المتهم الأول، ضبط 185 ألف جنيه بمسكنه، وسيارة ملاكي، وضبط سيارة أخرى، بإرشاد المتهمة الثالثة، فيما اعترف المتهمين بأن المضبوطات من متحصلات حوادثهم، وإنفاقهم باقي المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية، وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأحالها اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق