توفير 61 طن سكر بـ23 فرع للمجمعات الإستهلاكية في المنوفية

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 01:53 م
توفير 61 طن سكر بـ23 فرع للمجمعات الإستهلاكية في المنوفية
صورة أرشيفية
نجلاء خالد

أكد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، أن المحافظة نسقت مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتوفير 61 طن سكر ليباع بالسعر الرسمى (7 جنيهات للكيلو) بالمنافذ التابعة للشركة القابضة بالمحافظة وعددها 23 فرع على مستوى المحافظة.

حيث أكد عبد الباسط أن البيع سيكون من خلال المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة، وتحت إشراف تموينى كامل لحماية المواطنين من الاستغلال لتحقيق الاستقرار بالأسواق، وهذه الفروع هى دلتا ماركت شبين الكوم، ودلتا ماركت قويسنا، ودلتا ماركت منوف، ودلتا ماركت بركة السبع، ومجمع بركة السبع الغربى.

بالإضافة إلي مجمع زراعة شبين، ومجمع طوخ طنبشا، ومجمع الباجور (1،2 )، ومجمع منوف (1، 2)، ومجمع رملة الانجب، مجمع أشمون، مجمع اسماك أشمون، ومجمع كفر داود، ومجمع الخطاطبة، ومجمع أبو نشابة، مجمع دلتا اسماك شبين، ومجمع تلا القديم، ومجمع تلا المصنع، ومجمع جنزور، ومجمع شما.

وأشار المحافظ أن مواجهة هذه الأزمة يأتي من خلال توعية المواطنين بضرورة التعاون مع الدولة، بأخذ ما يكفى احتياجاتهم فقط للقضاء على الأزمة المفتعلة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة ورفع المعاناة عن المواطنين والقضاء على جشع التجار.​

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة