بالصور.. القصة الكاملة لـ«عنتيل النور» بالإسماعيلية

الخميس، 19 نوفمبر 2015 04:29 م
بالصور.. القصة الكاملة لـ«عنتيل النور» بالإسماعيلية
هشام صلاح

سلفي مرشح على قوائم حزب النور، عن دائرة الإسماعيلية، شغل مديرُا لمركز معلومات التنمية المحلية بقرية سرابيوم، ووكيل أمانة الحزب بالمحافظة لشؤون التواصل المجتمعي، ومراقب حقوقي بمركز "سواسية" لحقوق الإنسان، صار صاحب أشهر فضيحة جنسية، بعد انتشار مقاطع فيديو مخلة له أثناء ممارسته للرذيلة مع سيدة.
"صوت الأمة" تكشف تفاصيل فضيحة "عنتيل النور" بالإسماعيلية المرشح البرلماني عن الدائرة الرابعة بالإسماعيلية بإنتخابات مجلس النواب حسام عامر..

جدل فى الشارع

أثار تداول الفيديو الإباحي بمواقع التواصل الإجتماعى لمرشح حزب النور بالاسماعيلية حسام عامر، جدلا واسعا في الشارع الإسماعيلي مؤخرا, وصفه البعض بالمرشح الداعشي معلنين عن ظهور عنتيل جديد بالإسماعيلية، كما اعتبروا ترشحه لمجلس النواب إساءة للدين الإسلامي يتستر عليها الحزب السلفي.

موظف بالمحليات
"عنتيل قائمة النور" كما أطلق عليه البعض بعد تلك الواقعة موظف بالمحليات وإمام وخطيب بقرية سرابيوم، حصل على العديد من دورات في فض منازعات الاستثمار وعقود الملكية الفكرية من معهد البحوث والدراسات الإفريقية بجامعة القاهرة.


سلاح الفيديو والصور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور الجنسية لـ«حسام عامر» مرشح حزب النور عن دائرة فايد بمحافظة الإسماعيلية، وهدد نشطاء بأن لديهم الفيديوهات الكاملة, لكنهم رفضوا نشرها لعدم خدش حياة المواطنين، وأكتفوا بنشر صور من الأفلام لكشف حقيقة المرشح النوري.

مطالب بالإنسحاب

وطالب النشطاء المرشح ذو الشعبية الكبيرة فى دائرة فايد الاسماعيلية بالإنسحاب, والخروج خارج البلاد أو نشر الفيديوهات قائلون:" انكشفت حقيقة تجار الدين سواء إخوان أو حزب النور، واللعب على أحلام البسطاء والشباب وتغييب عقولهم بالمتاجرة بشعارات الثورة أو الدين ".

تصعيد إعلامي

انضم إليهم الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج على مسئوليتى وطالب قيادات حزب النور السلفي بسحب المرشح حسام عامر، عن دائرة مركز فايد وأبو صوير بالإسماعيلية، من سباق انتخابات مجلس النواب، داعيًا مرشح الحزب بحلق لحيتة نهائيا قائلا: "عيب ياشيخ إنت ليك فيديو زي بتاع "عنتيل المحلة"، انت خلاص بقيت عنتيل "الإسماعيلية ".

بعد تصريحات الإعلامي أحمد موسى، بدأت صور مرشح النور، تنتشر على صفحات السوشيال ميديا، ونشر بعض النشطاء صور من داخل فيديوهات فاضحة منسوبة إليه، وهاجموه وهاجموا حزب النور.

بلد العنتيل

كانت المفاجأة لدى أقارب المرشح كبيرة فور انتشار صور الفيديوهات فقد قام المرشح بغلق جميع صفحات التواصل الإجتماعى الخاصة به، ولم يعلم أحد عن مكان تواجده.
وقال عبد الكريم سعيد، أحد أقارب المرشح، أنه صدم عندما سمع الخبر، لافتًا أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، مضيفُا أنه يلقى إحترام من الأسرة، ولم نتوقع يومًا أن يحدث منه ما حدث، كاشفًا أن المتهم متزوج ولديه طفلين ومن أسره فقيرة، مطالبًا وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى مثل هذه الوقائع الحساسة التى تمس سمعة العائلات دون دليل.

وأكد أهالى سرابيوم، أن المرشح كان يؤم المصلين بمسجد القرية، فضلُا عن أنه خطيب في بعض مساجد السلفيين، وأكتسب شهرة واسعة بين أبناء القرية.
وأوضح الأهالى أن أهالي القرية كانوا يحترموا ويثقوا في المتهم والعديد من أبناء القرية كانوا يأملون أن يكون أبنًا لهم داخل البرلمان حتى وإن كان سلفيُا لحل مشاكل القرية، ولم يكونوا على دراية بما يفعل، وقام الحزب بعمل مؤتمر جماهيرى بالقرية لدعمة فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

مرشح سلفي بالإسماعيلية: مجرد حرب انتخابية

وطالب أحمد يوسف خليل غنيمي مرشح حزب النور عن الدائرة الأولى بالإسماعيلية، من يتهمون المرشح بنشر ما لديهم من فيديوهات، لافتًا أن اتهام عامر مجرد إشاعة من بعض المرشحين لتشوية جميع مرشحى الحزب ذوى الشعبية الكبيرة بالإسماعيلية, متسائلُا: لماذا الآن؟، مضيفُا أن قوة الحزب بمدن القناة وسيناء يرعب العديد من القوى المنافسة، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإتهامات مجرد حرب انتخابات دعائية مغرضة لإعتيال حزب النور فى أماكن نفوذه.

عبد المعبود: من لدية دليل فليقدمة للعدالة

من جانبة، قال الدكتور صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، لم تكون هذه الإفتراءات الأخيرة فى مسلسل تشوية النور، مطالبًا النائب العام بتحقيق فورى فى هذه الإتهامات، لافتًا أن الحزب سيتقبل نتائج التحقيقات مهما كانت، مضيفًا أننا فى دولة القانون ولابد أن يلتزم الإعلام بالشرف فى مواجهة الخصوم، قائلُا: "من لدية دليل فليقدمة للعدالة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق