اجتماع عاجل لمحاميى حلوان بحضور النقيب العام اليوم

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 10:32 ص
اجتماع عاجل لمحاميى حلوان بحضور النقيب العام اليوم
صورة أرشيفية
آية عبد الرؤوف

يعقد محامون حلوان، اجتماعا عاجلا اليوم الجمعة، مع نقيب ومجلس نقابة حلوان، بحضور سامح عاشور نقيب المحامين، وعدد من مجلس النقابة العامة، عقب صلاة الجمعة لبحث تداعيات اعتصام المحامين بسبب استدعاء النيابة لنقيبهم للتحقيق، وما يتم اتخاذه مستقبلًا فى شأن مطالب المحامين المشروعة.

وقال المحامي إسماعيل طه، إنه أطلع النقيب العام على قرار الاضراب والاعتصام، وتواصل مع رئيس المحكمة مباشرة، وطلب باسم النقابة العامة أن يتم إثبات إضراب المحامين في محاضر جلسات وإثبات مطالب المحامين في كل جلسة.

وأشار طه إلى أن نقيب حلوان كان أيضًا على تواصل مع النقيب العام وعقد اجتماعات خاصة مع يحيي التوني أمين صندوق النقابة العامة للتواصل حول آليات تنفيذ مطالب المحامين.

وطالب طه المحامين بعدم الالتفات إلى ما يدعوهم للانقسام وشق الصف، كما طالبهم بإعلاء مصلحة المحامين لتعلو فوق كل الشعارات والمصالح الشخصية، وأنه لا يجب أن ينكر جهود النقابة العامة والنقيب العام ومجلس النقابة العامة لأن المحامين وحدة واحدة.

يذكر أن عددًا كبيرًا من أعضاء مجلس النقابة العامة أعلنوا عن تضامنهم الكامل مع محاميو حلوان وحضر عيسي أبو عيسي منذ مساء الأمس فيما حضر يحيي التوني وخالد أبو كراع اليوم وسط زملائهم بحلوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق