أحمد التهامي: أتمنى تقديم عمل عن تضحيات الجيش المصري

الخميس، 01 ديسمبر 2016 01:26 م
أحمد التهامي: أتمنى تقديم عمل عن تضحيات الجيش المصري
سارة عبدالغني- محمد بطوط

قدم العديد من الأدوار منذ بداية مشواره الفني، لكنه ترك أثرا وأحدث نقلة نوعية في أعماله الفنية بعد أن لمع فى دوره أمام الزعيم عادل إمام فى فيلم «التجربة الدنماركية»، وهو الأمر الذى دفع فنانًا كبيرًا مثل عادل إمام للتعاون معه مرة أخرى من خلال مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، هو الفنان الشاب أحمد التهامي، الذي يظهر خلال الفترة الحالية بشكل مختلف تمامًا عن الشكل الذي تعود عليه جمهوره.

■ ما سر الـ«نيو لوك» الذى تظهر به حاليا؟

- أنا شخص أحب التجديد فى العموم، ومنذ أن بدأت عملى فى مجال الفن وأنا أظهر بشكل و«لوك» معين تعود عليه الجمهور، لذلك قررت التمرد على نفسى وعلى شكلى، وقمت بعمل تغيير كبير، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة أننى أريد أن أظهر فى الأعمال الفنية الجديدة بأدوار مختلفة وجديدة لم أقدمها من قبل.

■ حدثنا عن أعمالك المقبلة؟

- أستعد خلال أيام لبدء تصوير دورى فى مسلسل «الضاهر» مع النجم محمد فؤاد، وأقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة لم أقدمها من قبل، كما أشارك حاليا فى بطولة مسلسل «كابتن أنوش» الذى يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم بيومى فؤاد وإدوارد، ومؤمن نور.

■ ما الدور الذى لعبه عادل إمام فى حياة أحمد التهامى؟

- عادل إمام هو من تبنانى فنيا، وهو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى تعريف الجمهور بأحمد التهامى، وأعتبره بمثابة الأب والأستاذ والمعلم.

■ ماذا تمثل الرياضة لأحمد التهامى؟

- بدأت الرياضة وعمرى 15 سنة، ووالدى هو السبب الرئيسى فى فكرة حبى للرياضة، لأنه كان لواء جيش، وكنت أذهب معه دائما إلى مقر عمله وأحضر معه العديد من التدريبات الشاقة، ومن هنا قررت احتراف الرياضة لأنها مفيدة جدا للإنسان، وتقيه الكثير من الأمراض.

■ هل لك هوايات أخرى غير الرياضة والتمثيل؟

- أهوى تربية الكلاب، لأن الكلب صديق وفى، وفى بعض الأحيان يكون الكلب أوفى وأصدق من الإنسان.

■ ما العمل الفنى الذى ترغب فى تقديمه قريبا؟

- أتمنى تقديم فيلم يحكى بطولات وتضحيات القوات المسلحة والجيش المصرى، وإظهار الصعوبات التى يواجهونها لكى نعيش آمنين مطمئنين فى منازلنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق