جيهان خليل: لن أضحي بالفن من أجل «الزواج»

الخميس، 01 ديسمبر 2016 01:25 م
جيهان خليل: لن أضحي بالفن من أجل «الزواج»
تصوير: أحمد قاسم.. مكياج: وليد التركي


استطاعت جيهان خليل، نجمة برنامج «عرب كاستينج»، فى أول عمل فنى لها أن تجذب أنظار الجميع، وبالرغم من صغر سنها، إلا أنها وافقت على الظهور فى دور الأم التى تعيش فى مستوى معيشى مرتفع.

وبعد أن قدمت الدور ببراعة وإتقان عرض عليها العديد من الأعمال التى تحاول حاليًا اختيار أفضلها، لكى ترضى جمهورها الذى ينتظر منها المزيد.

وقالت «جيهان»:«قبل مشاركتى فى (عرب كاستينج)، كنت مشغولة بدراستى الجامعية التى تتعلق بالفلسفة، وبعد انتهاء الدراسة قمت بعمل ماجستير فى الفلسفة، ثم درست بعدها خمس سنوات فى معهد فنون مسرحية، وبعد دراستى سمعت عن انطلاق برنامج لاكتشاف المواهب، وقررت المشاركة فيه اقتناعا منى أننى أمتلك موهبة لكن ينقصها فقط الاكتشاف من أشخاص يمتلكون خبرة كبيرة. والحمد لله استطعت الفوز بجائزة البرنامج، وكانت المكافأة عبارة عن عقد بطولة لمسلسل الحرملك، لكننى للأسف حتى الآن لم أبدأ تصوير أى مشهد فيه لظروف خاصة بشركة الإنتاج المسئولة عن العمل، المكون من 180 حلقة، وخلال الفترة المقبلة أعتقد أنه ستجمعنى جلسات بشركة الإنتاج المسؤولة عنه لكى نضع التفاصيل النهائية الخاصة به».
أعمال جديدة

وأضافت:«بعد عرض مسلسل (الخانكة) فى رمضان الماضى، عرض علىَّ فيلمان هما (المرج حلوان) للمخرج بيتر ميمى، و(صندوق الدنيا) للمخرج عماد البهات، وأستعد أيضا خلال الأسابيع القليلة المقبلة لبدء التصوير فيهما، كما أننى أفاضل بين مجموعة من الأعمال الدرامية المعروضة علىَّ».

وتابعت:«الرجل بالنسبة لى هو الأمان، وأهم شىء بالنسبة لى فى فارس أحلامى أن أشعر معه بالأمان فى التعاملات اليومية والحياتية، وأن يكون على قدر المسؤولية، ويحترم عملى ويقدره، لأننى أعشق التمثيل للغاية، ولا أتخيل أننى من الممكن أن أترك المجال الفنى فى يوم من الأيام بسبب الزواج».

وقالت «جيهان»:«دعيت مؤخرا لحضور فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان أيام قرطاج السينمائى، وعلى المستوى الشخصى استفدت جدا من هذه التجربة الجيدة التى أتاحت لى فرصة مشاهدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام ذات الثقافات المختلفة، التى من شأنها إصقال موهبتى الفنية، وأتمنى خلال السنوات المقبلة أن أقدم أعمالا فنية لها قيمة لكى تشارك فى مهرجانات سينمائية كبيرة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق